نتائج مسابقة الأساتذة 2014 كاملة وبالتفصيل لكل المترشحين لولاية الجلفة

3.8.14

نتائج مسابقة أساتذة تعليم الابتدائي لولاية الجلفة 

 

 

أفرجت مديرية التربية لولاية الجلفة عن النتائج النهائية لمسابقة اساتذة التعليم بأطواره الثلاثة والتي تم الانتهاء من المداولات عليها صبيحة اليوم الأحد ، وكانت المسابقة قد عرفت مشاركة 13703 مترشحا على 577 منصب موزعة على الطور الابتدائي 345 و المتوسط 100 و الثانوي 132 ، وقد تم نجاح في الطور الابتدائي تخصص عربية 290 منهم 198 إناثا.

وقد عرفت هاته المسابقة تغييرا كبيرا في نمط المعايير الخاصة بعملية الانتقاء خاصة ما تعلق منها بأقدمية الحصول على الشهادة وكذا كيفية حساب معدل مسار التكوين والتي كانت تعتمد على كشف نقاط السنة الأخيرة من مسار المترشح والتي احتسبت هاته المرة معدلات جميع سنوات المسار الدراسي عوض سنة واحدة . 

  نتائج الابتدائي - عربية -

 

 


 


















نتائج الابتدائي - فرنسية -:

تحميل ملف النتائج التفصيلية لمسابقة أستاذ المدرسة الإبتدائية -فرنسية





























نتائج الثانوي من هنا


النتائج التفصيلية ثانوي لولاية الجلفة


الناجحون في مسابقة اساتذة التعليم دورة جويلية 2014 سيخضعون لتكوين أولي بثانوية بلحرش السعيد بالجلفة 
وأكدت مصادر عليمة للجلفة إنفو أن الناجحين في هاته المسابقة تنتظرهم مرحلة استكمال ملفاتهم والتي قد يتعرض البعض منهم للإقصاء كما هو الحال مع من لا يملك وثيقة الخدمة الوطنية ويملك وثيقة التسجيل فقط .

هذا وقد اكدت مصالح مديرية التربية على ضرورة استكمال الناجحين في هاته المسابقة لملفاتهم إبتداء من تاريخ إعلانها اليوم وإلى غاية الـ 7 من الشهر الجاري على مستوى ثانوية علي الياقوت أين سيتم استقبال الملفات من الساعة الثامنة وإلى غاية الساعة الرابعة مساءا. ويخضع الناجحون في هاته المسابقة – جويلية 2014 - لتكوين خاص يدوم مدة أسبوعين كمرحلة أولي وينطلق يوم 16 أوت وإلى غاية 28 من نفس الشهر على مستوى ثانوية بن لحرش السعيد.

   



المصدر في نتائج الفرنسية ابتدائي ونتائج المتوسط : موقع الجلفة انفو

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة